عبايات العيد

آراء العملاء

فاطمة القوزي

بيرفكت .

نوف منصور 22

مره حلوه العبايات ونفس الصوره

فرح فيصل

شذى الجهني

روان علي الشهري

Ruqaih AL Saeed

ممتااز

Aljwhara Eid

يجنن مره الله يسعدك يا عسوله

فوز المطيري

العباية جدًا جميلة والمقاسات مضبوطه وان شاء الله مو آخر مره اطلب❤️❤️